تحديات الأثاث في النصف الثاني - أثاث المكاتب MIGE

مجموعة أريكة الأثاث المنزلي

تحديات الأثاث في النصف الثاني - أثاث المكاتب MIGE

|12 أغسطس 2018 | الأخبار

قال Toisky إن بعض العملاء لديهم هوامش ربح أقل ، لذلك في بعض الأحيان تشعر الشركة المصنعة للأثاث المكتبي في الصين بالحاجة إلى خفض النفقات بدلاً من التعاقد مع شركة للتخصيم للتعامل مع حسابات القبض الخاصة بهم. "لقد كان لدينا عميل معين قرر التعامل مع مستحقاته من تلقاء نفسه ، وقد مضى حوالي أربعة أشهر منذ أن فعلوا ذلك. لقد اتصلوا بنا الأسبوع الماضي فقط لأنهم أدركوا مدى عدم قيام خدمة العوملة بتحسين التدفق النقدي فحسب ، بل كان من الصعب عليهم أيضًا التحصيل الفعلي للمستحقات. "لذلك من المحتمل أن يعودوا معنا قريبًا." وقال بارون وآخرون إن الانتخابات الرئاسية مصدر قلق كبير. وأشار بارون إلى أنه "ليس فقط سياساتها ، ولكن ماذا تعني النتيجة في النهاية بالنسبة للاقتصاد وسوق الأثاث والشركات الفردية". "لا أحد يعرف على وجه اليقين ما الذي سيحدثه عام 2017 ، لكن التهديدات التي يتعرض لها الاقتصاد دائمًا ما تزعزع الاستقرار ، خاصة بالنسبة للشركات النامية."

بالإضافة إلى الانتخابات ، كان إفلاس Hanjin Shipping بمثابة تحدٍ. قال دونيل من إيجل كابيتال: "حساباتنا المباشرة في الحاويات يمكن أن تتنبأ بمشاكل مع هانجين وكانت قادرة على الاستعداد مسبقًا". "لحسن الحظ ، لم تكن النتيجة التي مرت بها الشركة المصنعة لمكتب المؤتمرات في الصين بالسوء الذي كان يمكن أن تكون عليه - فقط تأخير لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع في استلام بعض المنتجات. "لم يكن للانتخابات الرئاسية ولا لكارثة هانجين تأثير سلبي على الشركات المصنعة وحسابات الحاويات المباشرة لدينا كما يعتقد المرء بناءً على اهتمام وسائل الإعلام الذي تلقاه كلاهما."

قال Hudgens من CIT إن الدعاوى القضائية تؤثر على العديد من العملاء. قال: "إننا نتعامل مع الكثير من مصنعي المفروشات في نورث كارولينا وميسيسيبي ، ولا تزال العمالة تمثل مشكلة ، ليس كثيرًا للمفجدين ذوي الخبرة ، ولكن هناك نقصًا في المجاري" ، مشيرًا إلى أن العديد من الشركات المصنعة لديها مزروعة قص وخياطة لمصادر أجنبية. "مع رغبة الشركات في القيام بالمزيد هنا - خياطة أطقمها الخاصة - وتكون أكثر استجابة مع أوقات تحول أسرع ، فهذه مشكلة. لن تحصل على أثاث في غضون يومين ، لكنك لا تريد الانتظار لمدة 12 أسبوعًا. تحتاج جميع قطع المكونات إلى الاقتراب من الشركة المصنعة ، وقد ثبت أن ذلك يمثل مشكلة بسبب مشكلة العمالة ". كجزء من ذلك ، فإن التحدي الذي يواجهه مصنع Guangdong للكرسي الجلدي للمصنعين هو أنه يتعين عليهم الاستجابة للعملاء الذين يرغبون في أوقات تحول أسرع. بالنسبة للمستوردين ، ربما يعني ذلك حمل المزيد من المخزون "أحد العوامل المساهمة هو الدمج في البيع بالتجزئة" ، أضاف Hudgens. "إن أفضل 100 يقوم بعمل المزيد والمزيد من الأعمال ، وهؤلاء تجار التجزئة لديهم نفوذ أكبر على المصنّعين أن يتفاعلوا مع ذلك ، والبعض يفعلون أفضل من الآخرين."

وأشار ميلبرج إلى بيئة البيع بالتجزئة الصعبة ، وبطء نمو المساكن الجديدة ، وإعادة تخصيص الدخل المتاح كعقبات عثرة في النصف الثاني. وقال عن العامل الأخير: "ربما يكون هذا هو الجانب الأكثر انخفاضًا في التصنيف والأقل المبلغ عنه في الإنفاق الاستهلاكي". "يتضمن هذا البند الجديد الذي يمتلكه الجميع" العالم الرقمي "مثل الهواتف المحمولة والتطبيقات والألعاب والبيانات. لم تكن هذه النفقات موجودة قبل 15 عامًا وهي الآن جزء منتظم من الدخل المتاح. ليس من المستغرب أن أسعار النفط المنخفضة لم يكن لها أي تأثير "على الخير" على الإنفاق الاستهلاكي. حتى يتم تحديد هذا الأمر ، هذا هو المكان الذي يتم فيه تطبيع التكاليف ، فستظل تمثل تحديًا ".

 

مشاركة هذا المنشور:

The Second-half Challenges of Furniture – MIGE office furniture

The Second-half Challenges of Furniture – MIGE office furniture

|August 12, 2018 | News

Toisky said some clients have smaller profit margins, so they sometimes China office furniture manufacturer feel the need to cut expenses as opposed to hiring a factoring firm to handle their accounts receivable. “We did have a particular client that decided to handle their receivables on their own, and it’s been about four months since they did that. They just called us last week because they realize how much the factoring service not only improves their cash flow, but also the actual collections of the receivables have been difficult for them,” he said. “So they will likely be back with us shortly.” Baron and others said a big concern was the presidential election. “And not just the politics of it,  but what the outcome ultimately means for the economy, the furniture market and individual businesses,” Baron noted. “No one knows for sure what 2017 will bring but threats to the economy are always destabilizing especially so for growing businesses.”

In addition to the elections, Hanjin Shipping’s bankruptcy was a challenge. “Our container-direct accounts could foresee troubles with Hanjin and were able to prepare in advance,” said Eagle Capital’s Donnell. “Fortunately the outcome China conference desk manufacturer experienced was not nearly as bad as it could have been—only a two- to three-week delay with receiving some product. “Neither the presidential election nor the Hanjin catastrophe had the negative impact on our manufacturers and container-direct accounts as one would think based on the media attention both received.”

CIT’s Hudgens said labor is sues affect many clients. “We do business with a lot of North Carolina and Mississippi upholstery manufacturers, and labor continues to be an issue, not so much for experienced upholsterers, but there’s a shortage of cut-and-sewers,” he said, noting that many manufacturers had farmed out cut-and-sew to foreign sources. “With companies wanting to do more here — sewing their own kits—and be more responsive with quicker turnaround times, that’s an issue. “You aren’t going to get furniture in two days, but you don’t want to wait 12 weeks. All the component pieces need to move closer to the manufacturer, and that’s proven to be a problem because of the labor issue.” As part of that, the challenge Guangdong leather chair factory for manufacturers is they have to react to customers wanting quicker turnaround times. For importers, that perhaps means carrying more inventory “A contributing factor is with the consolidation at retail,” Hudgens added. “The Top 100 is doing more and more business, and those retailers have more clout Manufacturers have to react to that, and some are doing better than others.”

Milberg cited a tough retail environment, slow new housing growth and re-allocation of disposable income as second-half stumbling blocks. “This is probably the most under-rated and under-reported aspect of consumer spending,” he said of the last factor. “This new line item that everyone has includes ‘the digital world’ such as cell phones, apps, games and data. This expense never existed 15 years ago and is now a regular portion of disposable income. It is no surprise that low oil prices have had virtually no effect ‘to the good’ to consumer spending. Until this sorts out, that is where costs get normalized, it will continue to be a challenge.”

 

Share this post: